الأخبار › مقالات › اخر الأخبار› الأرشيف

“Ooredoo” الراعي الرسمي لبطولة القلايل

الدوحة – الراية: أعلنت شركة “أوريدو Ooredoo” عن توقيعها عقد رعاية مع بطولة “القلايل” للصيد التقليدي، والتي تنطلق اليوم، كخطوة مهمة من “أوريدو Ooredoo” للدخول في شراكة مع واحدة من أهم البطولات التراثية المحلية.

جاء ذلك خلال استقبال سعادة الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني الرئيس التنفيذي بـ”أوريدو Ooredoo” لوفد من بطولة القلايل برئاسة السيد خالد بن محمد العلي المعاضيد، والسيد علي بن محمد آل الشيخ الكواري المنسق العام للبطولة، والسيد راشد خليفة الكبيسي رئيس اللجنة الإعلامية، والسيد عبد العزيز السيد رئيس لجنة العلاقات العامة والتسويق، وبحضور السيد وليد محمد السيد رئيس العمليات بـ”أوريدو Ooredoo”

بطولة ناجحة من جهته قال سعادة الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني الرئيس التنفيذي لشركة “أوريدو Ooredoo” الراعي الرسمي لبطولة “القلايل” للصيد التقليدي: إن بطولة “القلايل” من أهم البطولات التي تحيي تراث الآباء والأجداد ونحن سعداء بالشراكة معهم، ونتمنى لهم التوفيق.

وأضاف: بطولة “القلايل” من البطولات الناجحة منذ سنوات سابقة، فقد أصبحت من أهم البطولات في منطقة الخليج العربي، حيث يشارك فيها عدد كبير من الشباب القطري بمشاركة شباب دول مجلس التعاون الخليجي، وهذا أحد عوامل نجاحها .

وقال الرئيس التنفيذي لشركة “أوريدو Ooredoo”: نحن ومن خلال رعايتنا الرسمية لبطولة “القلايل” هذا العام نتوقع أن تكون بيننا وبين البطولة شراكة طويلة المدى.

منافسة شريفة وفي كلمة وجهها للمشاركين بالبطولة قال سعادة الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني الرئيس التنفيذي بـ”أوريدوOoredoo” : لاشك أن النزاهة مطلوبة في جميع المنافسات الرياضية، ورياضة “القلايل” من المنافسات التي تحتاج الصبر، والخبرة، ونحن نتمنى التوفيق لهم، لأنه في النهاية كل الفرق المشاركة تكمل بعضها والمهم أن تسود بينها الروح الرياضية بين جميع المشاركين، حتى تكون منافسة شريفة بعيدًا عن الشد.

وتوجه سعادة الشيخ سعود بالشكر للجنة المنظمة للبطولة وقال: إن اللجنة المنظمة “للقلايل”، تبذل جهودًا كبيرة في هذه البطولة والدليل على ذلك أننا نسمع بالبطولة من خارج قطر أي أن البطولة أصبح لها سمعة دولية وهذا يؤكد أنها بطولة ناجحة مائة في المائة.

وأضاف: بالتأكيد نحن سعداء بالإقدام على هذه الخطوة ورعايتنا لبطولة “القلايل” يعكس أصالة وريادة شركة “أوريدو Ooredoo” وأسبقيتها الدائمة في رعاية البطولات المحلية والوطنية، مؤكدًا ثقتة في أن البطولة ستقدّم هذا العام موسمًا استثنائيًا تحقق فيه أفضل النتائج.

النهوض بالبطولة وأعرب سعادة الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني الرئيس التنفيذي لشركة “أوريدو Ooredoo” عن سعادته بالشراكة مع “القلايل” مشيرًا إلى أن هذه الشراكة تعد الأولى، متمنيًا استمرار التواصل والتعاون في ظل التطور الذي شهدته بطولة “القلايل” في السنوات الأخيرة وهو الأمر يُعد شيئًا طيبًا يدعو إلى الفخر والاعتزاز ولذلك لابد هنا أن نشكر اللجنة المنظمة على جهودهم وسعيهم الحثيث للنهوض بالبطولة، وأكد الرئيس التنفيذي لشركة “أوريدو Ooredoo” على حرص شركة “أوريدو Ooredoo” عبر إستراتيجيتها على تقديم أفضل الخدمات دون أن تغفل واجبها الوطني ومسؤوليتها الاجتماعية من خلال رؤية واحدة وهي التأكيد على التزامها بدعم كافة المجالات والفعاليات في المجتمع.

شراكة قوية من جانبه وصف السيد خالد بن محمد العلي المعاضيد رئيس بطولة القلايل للصيد التقليدي، الرعاية الرسمية مع شركة “أوريدو Ooredoo”، بالشراكة القوية بين الطرفين.. والتي من شأنها أن تثري البطولة.

وتوجه المعاضيد بالشكر لسعادة الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني الرئيس التنفيذي لشركة “أوريدو Ooredoo”، وقال: إن الدعم ليس بغريب على شركة اتصالات كبرى مثل “أوريدو Ooredoo”التي دائمًا ما تكون سبّاقة في تقديم الدعم اللازم لجميع البطولات المحلية.

واعتبر المعاضيد الشراكة مع “أوريدو Ooredoo” بأنها منحت البطولة أهمية كبيرة، مشيرًا إلى أن هذة الشراكة سوف تساهم في رفع الجانب المعنوي لدى كافة المشاركين.

وأشاد رئيس البطولة بالدور الإعلامي المهم الذي ستلعبه كافة وسائل الإعلام لمواكبة هذا الدعم بشكل خاص والبطولة بشكل عام.

وقال: الجميع يعلم أن “أوريدو Ooredoo” أحد أهم الرعاة الأساسيين للفعاليات والأحداث الرياضية الكبري في قطر وكونها توقع عقد شراكة ورعاية رسمية مع بطولة “القلايل” هذا يؤكد مدى حرص الشركة على إنجاح البطولة ويؤكد أيضاً بأن “القلايل” باتت توازي البطولات الرياضية الكبري في قطر.

وأضاف رئيس بطولة القلايل للصيد التقليدي أن سعادة الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني أشار إلى أن البطولة أصبح لها سمعة دولية وهذا الأمر يزيدنا فخرًا وحماسة على بذل أقصى ما لدينا من جهد لإنجاح البطولة .

وقال السيد خالد محمد العلي المعاضيد رئيس بطولة القلايل للصيد التقليدي: إن سعادتنا كبيرة بالشراكة مع “أوريدو Ooredoo” وكلنا ثقة بأن التعاون بيننا سوف يستمر.

شركة وطنية من جهته ثمّن السيد علي بن محمد آل الشيخ الكواري المنسق العام لبطولة “القلايل” دعم “أوريدو”، وقال: نحن نقدّر لشركة “أوريدو Ooredoo” جهودها بهذه البادرة، حيث تبقى هذه الشركة من أوائل الداعمين للبطولات المحلية، ودعمها لبطولة “القلايل” ليس الغرض منه هو الدعم المادي فقط بل أن الشركة تدعم هدفًا وطنيًا وبطولة وطنية تحيي تراث الآباء والأجداد، فبطولة “القلايل” ليست بطولة مكسب وخسارة بل هي بطولة تحيي رياضة تراثية تحمل المتعة والمنافسة الشريفة.

وأضاف الكواري: دائمًا ما نكرّر أن بطولة القلايل هي فكرة وتنظيم قطريين، وها هو الدعم قد جاءنا من شركة اتصالات وطنية متميزة، وبالتالي فإن شراكتنا مع “أوريدو Ooredoo” حقق رغبتنا في الاستمرار لاحتضان وتنظيم البطولة بأيدي كوادر قطرية متميزة.

وقال: نفخر بشراكتنا مع “أوريدو Ooredoo” كونها شراكة قطرية ترعى بطولة قطرية فكرتها قطرية منذ الإنشاء، مشيرًا إلى أن الخطة التي وضعتها اللجنة المنظمة للبطولة منذ التأسيس أن أي راع يتقدّم لرعاية البطولة، بالمقابل سوف يحصل على مردود متميز.

استقطاب الرعاة وحول أسباب الشراكة مع “Ooredoo” قال الكواري: إن اللجنة المنظمة وضعت خطة تبدأ باستقطاب وتلقي الرعاة والداعمين منذ العام الثالث، مشيرًا إلى أن رغبة العديد من الشركات والمؤسسات في رعاية البطولة بدأت منذ الموسم الأول، ولكننا أردنا أن نسير على الخطة التي وضعناها، وبالفعل فقد اتفقنا هذا العام مع إحدى أهم الشركات الوطنية في قطر.

وتمنى الكواري أن تحقق رعاية “أوريدو Ooredoo” للبطولة النتائج المرجوة مؤكدًا أن للبطولة مشاهدين ومتابعين ليس فقط في قطر إنما على مستوى الخليج والدول العربية كافة.

وقال الكواري: إنه وفي كل عام تبدأ لجنة للتقييم في البطولة برصد كافة النتائج والإيجابيات والسلبيات، للوقوف عليها، لتظهر البطولة بأفضل صورة، وعلى ضوء تلك النتائج نضع خططنا وبرامجنا للعام المقبل، مؤكدًا أن الرغبة في استمرار الرعاية الرسمية للبطولة موجودة لدى الطرفين.

دعم الفعاليات المجتمعية من جانبه قال السيد وليد محمد السيد رئيس العمليات في “أوريدو Ooredoo”: إن أحد أهم أهداف الشركة هو التركيز على المجتمع والمحافظة على التراث، ونحن نحرص على دعم أي فعالية مجتمعية تكون مرتبطة بالتراث، ونسعى لأن نكون الداعم الأقوى في هذه البطولة.

وأضاف: لأننا نؤمن بأن ارتباطنا بالمجتمع، وعروقنا الممتدة في التاريخ وهذا أمر مهم جدًا ويجب المحافظة عليها وعدم التفريط فيها، ونحن على ثقة من أن الشعب القطري شعب عريق وشعب لديه ثقافة وتاريخ، وعنده مكتسبات من القدم يجب المحافظة عليها، كما يجب تعليم النشء الجديد كيفية الحفاظ على هذا التاريخ، وقال رئيس العلميات في “أوريدو Ooredoo”: نحن لاحظنا أن الفعاليات التراثية هي أحد الروافد الرئيسية لاستقطاب السياح في دولة قطر، ونرى اهتمامًا كبيرًا من السيّاح بهذه الرياضية، وبالتالي ومن هذا المنطلق وبغرض الترويج لوطننا ارتأينا أن دعم “القلايل” من أهم المكتسبات بالنسبة لشركة “أوريدو Ooredoo”.

رعاية دائمة وقال: نحن اتفقنا مع اللجنة المنظمة أن نكون الرعاة الرسميين بشكل دائم للبطولة، كل عام، وبإذن الله سوف نوقع هذه الاتفاقية مع اللجنة بحيث تصبح شركة “أوريدو Ooredoo” الراعي الرسمي لبطولة “القلايل”. وتوجه رئيس العلميات في شركة “أوريدو Ooredoo” بالشكر للجنة المنظمة للقلايل قائلاً: الشكر موصول للجنة المنظمة على هذه الجهود الجبّارة وعلى هذه الفكرة المبتكرة، التي تحافظ على التراث، وهم ساهموا بشكل كبير في استقطاب مشاهدين، ومهتمين بهذه الرياضة، ليس فقط على مستوى قطر إنما على مستوى الخليج والعالم العربي..أما بالنسبة للمشاركين فنحن نرى أن هناك مشاركة أكبر في هذا العام وأتمنى لهم كل التوفيق وأتمنى الاهتمام بالنشء الصغير حتى نوثق علاقتهم بهذه الرياضة، على أن يكونوا قادة فيها مستقبلاً.

إصدارات البطولة وفي السياق ذاته قال السيد راشد بن خليفة الكبيسي رئيس اللجنة الإعلامية في بطولة “القلايل”: إن دعم “أوريدو Ooredoo” يمثل انطلاقة وحافزًا كبيرًا للبطولة في موسمها الجديد، مؤكدًا أن ذلك الدعم سيظهر جليًا وبشكل مميز في كافة وسائل الإعلام والمطبوعات والمنشورات التي تصدر عن اللجنة الإعلامية.

وأوضح الكبيسي أنه سيكون هناك تواصل دائم بين اللجنة الإعلامية بالبطولة والعلاقات العامة بـ”أوريدو Ooredoo” لوضع شعارها في العديد من الإصدارات التي تنفذها اللجنة الإعلامية وتشرف عليها.

أما السيد عبد العزيز عبد الرحيم السيد رئيس لجنة العلاقات العامة والتسويق فقال: لا شك أن “أوريدو Ooredoo” شركة وطنية وعالمية، والقلايل أخذت مكانها في الرياضة التراثية، واعتقد أن “أوريدو Ooredoo” داعم قوي جدًا للبطولة، وبفضل الله سبحانه وتعالى سترتبط بطولتنا براع مميز بمستوى “أوريدو Ooredoo” ونحن نشكرها ونشكر رئيس بطولة “القلايل”، على نظرته المستقبلية وسعيه لتطوير البطولة .

وقال رئيس لجنة العلاقات العامة والتسويق: أعتقد أن البطولة أخذت مكانتها الكبيرة في المجتمع المحلي والخليجي وسنعمل على إظهار البطولة بالمستوى الذي يجعلها جزءًا من هذا الموروث.

وأضاف سوف نركز أيضًا على أشبال “القلايل” لأنهم مستقبل هذه البطولة ومساندتهم وتشجيعهم من الأن على حب هذه الرياضة والحرص على المشاركة فيها، ولذلك فإن اللجنة المنظمة للبطولة كانت حريصة على دعم أشبال “القلايل”.